شركة تنظيف وتعقيم المنازل تقدم خدمات متميزة ومبتكرة بأحدث الطرق والوسائل الحديثة والمبتكرة والاستعمال الآمن لجميع الأدوات التنظيف.

شركة تنظيف وتعقيم المنازل


شركة تنظيف وتعقيم المنازل 

شركة ميكس ميديا ايجي افضل شركة تنظيف وتعقيم منازل وتعد من الشركات المتخصصة في تنظيف وتعقيم المنازل. 

لذلك نحن نقدم خدمات تنظيف وتعقيم المنازل عالية الجودة من خلال مجموعة متميزة وكبيرة من العمالة الفلبينية المدربة على استخدام أحدث الأجهزة والآلات تنظيف المجالس والسجاد والموكيت ، كما أنها تستعمل المواد التنظيفية القوية والفعالة لتنظيف السجاد ، مما جعلها رقم واحد بين الشركات. 

شركة تنظيف وتعقيم المنازل تقدم خدمات متميزة ومبتكرة بأحدث الطرق والوسائل الحديثة والمبتكرة والاستعمال الآمن لجميع الأدوات التنظيف والتعقيم.

وذلك لأن طاقم العمل الموجود داخل الشركة مدرب على أعلى المستويات من الخبرة والكفاءة ،من أجل تقديم كل الخدمات المنزلية بكل سهولة.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل شركات التنظيف والتعقيم المنازل وقد جربت شركات أخرى لم تقدم أفضل الخدمات ، بالجودة والدقة المطلوبة ، لذلك لا داعي من الآن فصاعداً ، نحن نقدم أفضل وأحسن الخدمات في تنظيف الفلل والقصور والشركات والبيوت والمصانع والمستشفيات وغيرها.

شركتنا تعتبر من الشركات المجربة والموثوق بها ومتخصصة في تنظيف السجاد والموكيت وكل الأثاثات الموجودة داخل المنزل ، وذلك بجانب خدمات مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض وخدمات نقل الأثاث والعفش المنزلي.

 نحن نقدم خدمات شاملة وكاملة ، كل ما تحتاج وترغب به كما نقوم بحل كل المشاكل المنزلية. 

اهم العوامل المتوفرة بشركة تنظيف وتعقيم المنازل 

إذا كنت تبحث عن شركة متميزة ورائدة في مجال التنظيف عليك أن تبحث عن بعض العوامل الهامة والضرورية التي تتوافر داخل شركة تنظيف وتعقيم المنازل ومن أهم هذه العوامل التالي:

  • الآلات والمعدات المستخدمة أثناء القيام بعمليات التنظيف والعمالة المدربة والمواد التنظيفية القوية والمستوردة في التنظيف.
  • جميع هذه العوامل تؤثر تأثير مباشر على عمليات التنظيف والتعقيم والحصول على نتائج مثالية ومبهرة في التنظيف ، هذا ما يميزنا عن باقي الشركات الأخرى المنافسة.
  • هذه الآلات يمكن الوصول إلى أضيق وأصعب المناطق ، فهي تصل إلى كل ركن من أركان المنزل والتي لا تصل إليها الأدوات والمعدات الأخرى، وتستخدم أحدث التقنيات الحديثة هي أجهزة البخار التي تعطي نتائج غير عادي.
  • كما يتم التسليم كل الخدمات والأعمال في الموعد المحدد والمتفق عليه وضمان عمليات التنظيف في أقل وقت ممكن ، لأنها تستخدم المواد التنظيفية الآمنة والمصرح بها من وزارة الصحة العالمية.
  • نقدم كافة الضمانات اللازمة لعدم حدوث أى أضرار جانبية سواء على صحة الأفراد والأطفال ، وكل ما نقدمة من خدمات عالية الجودة مقابل مبلغ مالي متواضع وبسيط للغاية.

أهمية الاستعانة بشركات التنظيف 

المنزل من أهم الأماكن التي يجب أن تصبح نظيفة طول الوقت حيث يجتمع به العائلة والأصدقاء

كما يمكن إقامة الحفلات والعزائم بداخلة ويتطلب الأمر من سيدة المنزل أن يكون منزلها نظيف خالي من الأتربة والأوساخ والبقع والحشرات والروائح الكريهة. 

وأحيانا تضطر أن تلجأ إلى شركات تنظيف منازل فهي تعتقد أنها تكون المكان المناسب الذي يمكنه أن يقدم أفضل أعمال التنظيف كشركة ميكس ميديا ايجي التابعة إلى مجموعة شركة ميكس ميديا المتحدة والتي تقوم بتنفيذ أعمال التنظيف بأعلى جودة. 

ويعتبر المنزل من أهم الأماكن التي تحتاج لعمليات تنظيف يومياً لذا يجب أن يكون نظيف جيداً خالي من الأوساخ والأتربة والحشرات

ولكن بعض النساء في الوقت الحالي لا تمتلك الوقت للقيام بتنظيف المنازل بدقة عالية

لذلك يفضلون التواصل مع شركة تنظيف وتعقيم منازل لثقتهم الكبيرة بها لأنها من الشركات التي تعتمد على استخدام الوسائل الحديثة المبتكرة والمعتمد عليها من قبل الكثير من الشركات الأوروبية التي تعمل في نفس مجالنا.

أفضل شركة تنظيف وتعقيم المنازل 

تعد شركتنا الافضل ما بين الشركات التى تقدم خدمات نظافة وتعقيم في دول الخليج العربي ، وذلك لعدة أسباب منها:

  • تقوم الشركة بتوفير جميع انواع المنظفات والمساحيق ومواد التعقيم والتطهير الممتازة الآمنة ، التي تساعد على التخلص من كافة أنواع الحشرات المزعجة ، وتعمل على طرد الحشرات الزاحفة والمقززة، كما أن مواد التعقيم تعمل على التخلص من أي روائح كريهة داخل المكان وتجعله أكثر نظافة.
  • توفر شركتنا افضل خدمات تنظيف الدرايش والزجاج من الداخل والخارج ، وذلك باستخدام الماء المقطر مع إضافة مواد معقمة للماء ، وذلك لتنظيف وتعقيم الزجاج من الداخل والخارج والاهتمام بالحدائق وتهذيبها .
  • كما أننا نستخدم أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة في جلي الأرضيات بجميع أنواعها ، ونستخدم لكل نوع معدات خاصة به و مطهرات وملمعات عالية الجودة  ، ليس لها تأثير سلبي مما يعطي الجودة واللمعان للرخام والسيراميك. 
  • وتتم أيضا إزالة أي فوارق أو خدوش بين ألواح السيراميك وبعضها البعض.
  • لدينا سائل التنظيف الجاف الذى يغفل عنه كثير من الشركات ، ولا يلتفت إلى انه معظم الأقمشة والخامات تتمزق بعد الغسيل بالماء. 
  • نستخدم أحدث أجهزة البخار لأعمال تنظيف وتعقيم الكنب والسجاد والستائر . تحت إشراف محترفين اعمال التنظيف.
  • تستخدم شركة تنظيف وتعقيم المنازل أجود منظفات خاصة لتنظيف الحمامات والأرضيات ، لإزالة أي رواسب و أوساخ ومعقمات , لتطهير الحمامات من اى ميكروبات وطفيليات تسبب انتقال الديدان لأطفالك .

خدمات النظافة المنزلية التى تقدمها الشركة

  • فى مهمة تنظيف المنازل فريق يقوم بتنظيف حجرات النوم وفريق آخر مهمته تنظيف حجرات المعيشة والآخر لتنظيف المطابخ والحمامات .
  •  لن يخرج فريق العمل إلا بعد أن يسلمك منزل نظيف خالى تماما من أى أتربة أو غبار ، ومطبخ نظيف تماما خالى من الدهون والزيوت .
  • جلي الصحون ، مسح الأرضية و السيراميك ، غسل الملابس ، و رش ومكافحة الحشرات بأنواعها ، بالاضافة إلى ذلك ترتيب الصالات والغرف وتهويتها.
  •  تنظيف دورات المياه و تلميع و تشميع البلاط و تعقيم كامل أرجاء البيت.
  • إزالة كل الأوساخ وأوراق الأشجار من الحاوية وتنظيف وغسيل بلاط الحوش بفضل العمالة الفلبينية الاحترافية ، التي نتمتع بها والمعدات المتطورة لإزالة الأوساخ.
  • يبدأ الفريق فى خدمة تنظيف المنازل بتنظيف وتلميع كافة  الأثاث الموجود بالمنزل من الغبار والأتربة جيدا ، وذلك باستخدام المكانس الكهربائية المخصصة للشفط بفعل قوة الشفط العالية ، ويتم شفط الغبار والتراب من كل المكان .
  • الشركة تمرر ماكينة البخار على الزجاج والمرايا ، تختفى كل الاوساخ والبقع والدهون تماما ويعود بريق ولمعان الزجاج والمرايا مرة أخرى. 
  • شركة تنظيف وتعقيم المنازل تقوم بتنظيف الكنب والمفروشات بالبخار حتى الأغطية والبرانس والسجاد.
  • لديها احدث مكانس تلتقط كل حبات الغبار ، حيث نقوم بمسح وتلميع الانتيكات والتحف. 

خدمات شركة تنظيف وتعقيم المنازل 

  1. نحن نقدم خدمات تنسيق أشجار الزينة والورود وتجميلها بأفضل إشكال الرسومات.
  2. فحص المكان قبل البدء لتحديد نوع التنظيف المطلوب أولى خطوات عمل شركتنا ، لأن من أهم مميزات شركتنا هو التخصيص ، فهناك فريق لأعمال تنظيف السجاد ، وآخر متخصص لاعمال نظافة الخزانات، وفريق لأعمال غسيل الكنب.
  3. كافة اعمال تنظيف الشقق من أثاث و غرف ومطابخ وحمامات، بالاعتماد على آلات البخار التى تصلح لكثير من محتويات الشقق.
  4. إزالة تامة لكافة المخلفات بعد التشطيب، وإزالة أثار الدهان من على الأرضيات والأسمنت وأعمال السباكة لأنه لا يمكنك المكوث فى المبنى دون القيام بعملية تنظيف عميقة.
  5. ثم نقدم خدمات تنظيف الشقق المغلقة حيث نقوم بتنظيف السقف والزوايا بإستخدام ممسحة أو مكنسة، لتنظيف الجدران والأسطح وإزالة كافة الأتربة وخيوط العنكبوت.

توفر لكم شركة ميكس ميديا ايجي كافة خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل وتنظيف الشركات والمدارس وتنظيف الفنادق والمصانع ، كما نوفر خدمات تنظيف المطابخ والحمامات وجلي السيراميك والرخام، بأرخص الأسعار.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *