تصميم ديكور غرف نوم، انه الشعور بالنوم العميق والاسترخاء الحالم انه الحلم الذى نحلم به حقا وحققناه في تصاميمنا فى شركة ميكس ميديا ايجي

تصميم ديكور غرف نوم


تصميم ديكور غرف نوم

تصميم ديكور غرف نوم، انه الشعور بالنوم العميق والاسترخاء الحالم انه الحلم الذى نحلم به حقا وحققناه في تصاميمنا فى شركة ميكس ميديا ايجي للتصميم الداخلى والديكور  والتي أصبح لديها فريق عمل ضخم من

المهندسين والمهندسات للوقوف على متطلبات السوق وتحقيق أحلام عملائنا لتصبح حقيقة على أرض الواقع ويصبح قسم غرف النوم عبارة عن لوحات فنية مبهرة لكل من ينظر اليها سواء فى غرف نوم الزوجين او فى تصاميم غرف نوم بنات او فى قسم تصاميم غرف نوم اولاد. 

إن النجاح الدائم والمستمر في مسيرة شركة ميكس ميديا ايجي يعود الى قدرتها الفائقة على رسم المحاور الاساسية لكل مشروع واستيعاب معطياته الهندسية والثقافية وتفهم أذواق العملاء وخلفياتهم الفكرية والثقافية لكل هذه الأسباب أصبحت شركتنا افضل شركة لتصميم وتنفيذ الديكورات الداخلية للفلل والقصور. 

نمتلك تصميم داخلي متخصص في مجال تصميم غرف النوم العادية والماستر مع الحمامات. 

القدرة على تصميم داخلي متميز يشمل افضل الافكار واحدثها

يفضل اختيار بعض الصور والنماذج التي تنال اعجابكم وذلك لاختصار الوقت والقدرة على الوصول لأفضل تصميم بأسرع وقت. 

تصميم غرف نوم يعتمد أولا على ما ترتاح اليه حالتك النفسية وماهو ملائم من انواع الديكور المختلفة مع اختيارك لألوان الجدران والمفروشات والاثاث المناسبة لك ، كل هذا مع تنسيق الديكور بواسطة التصميم الذي يتناسب مع جميع العناصر المختارة والتى تجعلك تشعر بالراحة والسعادة فى غرفة نومك وتساعدك على الاسترخاء بشكل أفضل .

وهذا ما نعمل عليه في ميكس ميديا ايجى لتصميم ديكور غرف النوم من خلال جمال التصميم الذى يتفق مع ذوقك الخاص ويوفر لك العناء فى البحث والجهد والوقت مع أفضل جودة التصميم الداخلى والديكور. 

أهم الخطوات و النصائح عند تصميم ديكور غرف نوم

  1. حدد أي تصميم داخلي لغرف النوم هو من التصاميم المفضلة لديك والتي ترغب في تنفيذها سواء كانت ديكورات غرف نوم مودرن أو كلاسيك. 
  2. اختر نوع الأرضية التي تتناسب مع الديكور الذي قمت باختياره لـ تصميم غرف نوم. 
  3. تحديد قطع الأثاث حسب احتياجك وطبقًا لـ تصاميم غرف نوم وليس فقط من أجل الديكور. 
  4. تحديد أماكن القطع الرئيسية مثل السرير والدولاب. 
  5. تحديد وتوزيع أماكن الإضاءات وكيفية استغلال مصدرا للضوء الطبيعي إذا توافر خاصة في تصاميم غرف النوم الرئيسية
  6. حدد نوع المراتب التي ترغب في اقتنائها. 
  7. احرص على تحديد وتخصيص أماكن للتخزين لتجنب الفوضى حتى لا تخرب ديكورات غرف النوم الرئيسية. 
  8. أضف المرايا وحدد مكانها المخصص عند تصميم غرف نوم.

تصميم ديكور غرف نوم مودرن

يفضل الكثير التصميم المودرن عن التصميم الكلاسيكي أو النيو كلاسيك حيث يتميز ديكور غرف النوم المودرن بتصميمها العملي والمناسب لكافة المساحات كما يتميز بألوانه الشبابية وتصميمه العصري، كما يفضل الكثيرون تصميم ديكورات جبس لغرف النوم في الأسقف لتحصل على شكل جمالي رائع نظرًا للفترة الطويلة التي يقضيها الإنسان مستلقي في الغرفة.

تصميم ديكور غرف نوم كلاسيك

تتميز غرف النوم الكلاسيك بالفخامة والرقي والأناقة على عكس أي استايل أخر فتتميز بالأثاث الفخم ذو الحجم الكبير والألوان الذهبية والزخارف والنقوشات ولكن على الرغم من ذلك لا يفضل الكثير تصميم غرف نوم كلاسيكية لعدة عوامل منها الميزانية والمساحة والذوق الشخصي وغير ذلك الكثير للحصول على تصميم داخلي لغرف النوم فاخر. 

كيفية اختيار أرضية تتناسب مع ديكور غرفتك؟ 

عليك اختيار أرضية تتناسب مع ديكور غرفة النوم ، في البداية ينصح مهندسي التصميم في ميكس ميديا ايجي على أن يكون الديكور لغرفة النوم الذي تم اختياره يتناسب مع باقي غرف المنزل وكذلك الأرضيات عند تصميم غرف نوم لتعطي شعور واسع وكبير بالاتساع وشعور بالفخامة والرقي كل ذلك من خلال ديكور غرف النوم الخاصة بك.

  • أنواع الأرضيات
  • الباركيه
  • البورسلين 
  • الجرانيت
  • الرخام
  • البلاط
  • الموكيت
  • السيراميك

التصميم الداخلى لديكور غرفة النوم

يفضل البعض وجود غرفة أخرى خاصة بالتزين مثل غرفة الملابس ويقتصر التصميم الداخلي لغرفة النوم على السرير والكومدينو فقط وقد يتم إضافة بعض الأشياء والتفاصيل الأخرى طبقًا للمساحة المتاحة فيفضل البعض وضع تلفزيون في غرفة النوم أو وجود أريكة مع طاولة صغيرة أو مكتب صغير في أحد جوانب الغرفة ، مع كل تلك التفاصيل يجب عليك أن لا تترك مساحة تزيد عن الـ 70 سم حول السرير لضمان حرية الحركة وفي ذات الوقت لسهولة الحركة.

الباركيه 

يضيف الباركيه شعور دافئ لغرفة النوم على عكس السيراميك والبورسلين يعطيان شعور بارد ولكن يفضل الكثير من الأشخاص اختيار السيراميك أو البورسلين عند تصميم غرف نوم نظرا لقدرته على امتصاص الصوت عند الحركة بمختلف تصاميم ديكور غرف نوم.

ولذلك يحرص مصمم الشركة على مشاركة صاحب المشروع فى هذا القرار مع توضيح مميزات وعيوب وكل نوع لما له من تأثير كبير على الميزانية على تصاميم غرفة نومك.

أهمية تحديد قطع الأثاث في غرف النوم

تحديد قطع الأثاث حسب احتياجك وليس فقط من أجل الديكور

يأتي عنصر اختيار أثاث غرفة النوم كأحد أهم الأساسيات عند تصميم غرفة نومك حتى يمكن للخبراء تنسيق وترتيب أماكن الأثاث بشكل يتناسب مع المساحة فتختلف قطع اثاث غرف نومك طبقًا للمساحة والأولويات.

على سبيل المثال فـ الغرف الرئيسية تحتوى على:

  • السرير
  • كومودينو
  • دولاب
  • تسريحة مع الكرسي الخاص بها. 

أهمية تحديد مكان السرير والدولاب في غرف النوم

فهو أحد أكبر قطع الأثاث في غرفة النوم ويختلف مقاس السرير طبقا لنوع الغرفة لتحديد أماكن توزيع الإضاءة وتركيب التكييف في الغرفة لتحديد باقي أماكن قطع الأثاث الأخرى. 

يفضل أن يكون المنظر الطبيعي أو في حالة وجود شباك أن يكون على جانبي السرير أو أمام السرير للإستمتاع بالمنظر الخلاب أو لتحسين توزيع الإضاءة الطبيعية. 

يفضل الخبراء أن يكون الدولاب على أحد جانبي السرير وفي الإتجاه المعاكس لمصدر الضوء الطبيعي. 

أهمية تحديد وتخصيص أماكن للتخزين لتجنب الفوضى

عليك الحرص على تحديد أماكن للتخزين في بداية تصميمك لغرفة النوم فذلك سيوفر عليك الكثير من الفوضى ويبقى غرفة نومك منظمة ومرتبة وهادئة.

يمكنك تخصيص أماكن للتخزين في الدولاب تحت السرير من خلال صنع أدراج أسفله كرسي أو فوتية وكنبة صغيرة يمكنك صنع خزانة صغيرة بداخلها ، فحتما ستحتاج مساحات تخزين إضافية فعليك التخطيط لهذا الأمر منذ البداية لتجنب العشوائية والفوضى.

اضافة المرايا وتحديد مكانها المخصص

على عكس الإستخدام الطبيعي للمرايا عند إرتداء الملابس أو وضع مستحضرات التجميل يتم إستخدام المرايا كأحد أهم القطع في غرف النوم صغيرة المساحة وتضيف المزيد من المساحة حيث تعكس الضوء وكل ما يقابلها.

كما يمكن تزويد الدولاب في الغرفة بالمرايا لزيادة المساحة ولإخفاء الدولاب وتغير الشكل الطبيعي للغرفة للحصول على ديكورات غرف نوم بسيطة.

غرف النوم لها خصوصية كبيرة في كل منزل حيث تعد غرف النوم هي مكان الراحة بعد عناء يوم طويل وشاق ولذلك يجب أن يكون تصميم ديكورات غرف النوم تناسب تلك الطبيعة الخاصة لغرف النوم ، حيث يجب الاهتمام عند تصميم ديكورات غرف النوم العناية بالعديد من الأشياء مثل اختيار قطع الأثاث والاضاءة والوان الجدران والستائر الخاصة بنوافذ غرف النوم والمفروشات ، وهذا ما تقدمه شركة ميكس ميديا ايجي التابعة إلى شركة ميكس ميديا المتحدة

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *