شركة ديكورات صالات مودرن تقوم بتقديم أفضل تصميمات الديكور الإبداعية لتناسب كافة الأذواق الرائعه والحديثة.

ديكورات صالات مودرن


ديكورات صالات مودرن

شركة ديكورات صالات مودرن تقوم بتقديم أفضل تصميمات الديكور الإبداعية لتناسب كافة الأذواق ، فيمكنك عزيزي العميل الإختيار ما بين تصميم الديكور المودرن الرائع أو الكلاسيك المميز أو الإسلامي المبهر.

شركة ميكس ميديا ايجي التابعة إلى شركة ميكس ميديا المتحدة استطاعت التغلب على كافة شركات تصميم الديكور الأخري بأنها اتبعت فى تصميم الديكورات على الفن الراقي الحديث الممزوج بالإبداع مع الاعتماد على الأسس العلمية الحديثة بتشطيب وحدتك.

 تصميم ديكور ملتزمة بتقديم  ديكورات صالات مودرن وتنفيذها وفقاً للجودة وبمواصفات عالمية بتصاميم حديثة مبتكرة تعبر عن رؤيتنا و رؤية العميل لنصل إلى أفضل تصميمات الديكور الملائمة للمكان.

 ديكورات صالات مودرن ملتزمون بتسليم الوحدة التى تم تصميم وتشطيب الديكور لها فى الميعاد المحدد سلفا  ، مع إشراف مهندسي تصميم وتشطيب ديكورات صالات مودرن كامل على كافة مراحل بداية من تقديم المخططات الابتدائية للوحدة وصولا لتشطيب وحدتك وتسليمها على السكن الفورى.

شركتنا ستكون إختيارك الأول والوحيد لأننا شركة تصميم ديكورات صالات مودرن ، متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي الأنيقة والفخمة لكل من المشاريع السكنية والتجارية، نحول أحلام عملائنا إلى حقيقة ، و نترجم أذواقهم واحتياجاتهم إلى مساحات جميلة وعملية. 

أصبح الاهتمام بمجال تصميم ديكورات صالات مودرن متزايدا الآن عن ذي قبل ، وأصبحنا نرى فن تصميم الديكور في كل مكان حولنا وأينما ذهبنا نرى جانبا من جوانب تصميم الديكور سواء التصميم الداخلي أو الخارجي ، وهذا التغيير في عالم الديكور صاحبه ظهور مئات شركات تصميم الديكور والتشطيبات ، وأصبحت مهمة اختيار افضل شركة تصميم ديكور صعبة للغاية ، لهذا نأخذكم في جولة لنتعرف على الخدمات التي تقدمها شركتنا في تصميم الديكور.

تصميم ديكورات صالات مودرن

الصالات لها أهمية كبيرة في مجتمعاتنا الشرقية ، فهى بمثابة الواجهة التي تعكس الذوق العام لأصحاب المنزل و ترك إنطباع جيد للزائرين ، التصميمات الحديثة (المودرن) للصالات تتجه نحو العصرية والحداثة باستخدام الخامات الطبيعية والمصنعة معا

يمكن تجليد الأعمدة بالرخام الطبيعى و رسم لوحة جذابة من خلال الأسقف الجبسية (الجبسوم بورد) ودمج بعض عناصر الديكور الخشبية والمعدنية مع الأثاث للحصول على صالة فخمة تلائم تطلعاتك.

التصميم الداخلى والديكور الداخلى للصالات وغرف الاستقبال مرحلتان مكملتان لبعضهما، فحين نتحدث عن التصميم الداخلى للغرف بشكل عام أو للصالات بشكل خاص نقصد التصميم الهيكلي للمساحة الفراغية بما فيها من توزيع للجدران وفتحات الأبواب والشبابيك وكل ما يشمله التصميم من مراحل التشطيب المختلفة بما يخدم الديكور الداخلى للصالة وما يشمله من تصميم للأثاث والمفروشات.

بالرغم من الإتجاهات المعاصرة للتصميم الحديث ، تبقى التصميمات الكلاسيكية للصالة أمر هام بالنسبة لبعضنا ، فخامة الأثاث و إبراز الفنون الكلاسيكية هي محور الاهتمام عند تصميم غرف الإستقبال الكلاسيك،

أيضا دمج البانوهات والتابلوهات الحائطية مع الأسقف المزخرفة يحقق الكثير من الفخامة و الرقى الذى يبحث عنه الكثيرون خاصة من يفضل المرجعيات الكلاسيكية في التصميم الأوروبى و الفرنسي.

إختيار ألوان الصالات أمر محير ، الأهم من إختيار الألوان بمفردها هو التأكد من انسجام الألوان المختارة مع بعضها البعض ، التصميمات الكلاسيكية في المجمل تتجه للون الأبيض بدرجاته المختلفة حتى البيج بما يتناسب مع الأثاث والديكور المستخدم ، والتصميمات الحديثة تقدم باقة عريضة من الألوان الجريئة والتي تضيف الكثير من الشبابية والعصرية للصالات.

شركة ديكورات صالات مودرن

أفضل ديكورات صالات استقبال مودرن 2023 يمكن إضفاء الطابع الشخصي مساحة الاستقبال الخاصة بك، لكن صالات الاستقبال التي هي عبارة عن قاعة أو دور علوي صناعي، لا يمكنك جعلها ملكك لكن إذا كنت ترغب في إضافة لمستك الشخصية على المكان، فهذه أفكار أفضل ديكورات صالات استقبال، لكن لا تنسى قبل إضافة لمستك أن تحصل على الضوء الأخضر لتنفيذ أفكارك.

يمكن للكثير من الثريات أو الفوانيس أو أضواء المقاهي المعلقة من الأعلى عند تصميم ديكورات صالات استقبال أن تغير جو الفضاء من الشعور بالفراغ إلى الحميمة، خاصةً إذا كان مكانك يحتوي على سقوف عالية، واجلب الأشجار الصغيرة لتفريق طاولات العشاء. 

قواعد تصميم ديكورات صالات مودرن و كلاسيك 

  • الطراز المستخدم

تحديد الطراز المراد استخدامه ( مودرن – كلاسيك ) .

  • المودرن: يتم استخدام المعدن و الزجاج و تتسم بالبساطة و الوضوح فى الشكل و سهولة إدراك الفراغ و يكون الفراغ أكثر عملية .
  • الكلاسيك: يستخدم الأثاث من الخشب و يتم إدخال اللون الذهبى عادة فى التصميم و يتم استخدام الثريات الكلاسيكية و توضع البانوهات على الحوائط و الغرض منه ان يعطى إحساس بالفخامة .
  • اختيار الألوان

يجب تحديد الألوان المستخدمة فى بداية التصميم حتى يتلائم الفراغ معا ( الأثاث – السجاد – لون الحوائط – الستائر ) .

  • قطع الأثاث

جعل حجم قطع الأثاث مناسب مع حجم الفراغ ضرورى جدا.

  • الإضاءة

كما قلنا فإن الفراغ يكون متعدد الاستخدام و لذلك يجب عند التصميم مراعاة توزيع أنواع مختلفة من الإضاءة و جعل كل نوع على مفتاح منفصل ليلائم النشاط .

و يفضل عدم الجمع بين لونين مختلفين فى نفس الفراغ ( الأبيض و الأصفر) فالأفضل اختيار أحدهما فقط .

مواد التشطيب المستخدمة للصالات المودرن

  • الحوائط

    • تشطيب الحوائط يمكن أن يكون دهان باللون المرغوب به و يفضل الألوان المحايدة و الباستيل لإعطاء الهدوء و الرقى
    • يمكن تشطيب أحد الحوائط بالرخام فى حالة الرغبة فى تمييز الحائط .
    • يمكن استخدام ورق الحائط و يراعى الإختيار المناسب لحجم و ألوان النقوشات فيه فيفضل النقوشات الصغيرة حيث تعطى اتساع أكثر للفراغ و لا تسبب هدر كبير فى تركيب ورق الحائط معا .
    •  يمكن جعل جزء من الحائط خشب إذا كان يحتوى على نشاط معين و يراد تحديده .
  • الأرضيات

    • البورسلين: حيث يعطى إحساس بالفخامة و الرقى للفراغ و يتميز باللمعان الدائم .
    • السيراميك: حيث ياخذ أشكال و ألوان و مقاسات متعددة و منها من يأخذ شكل الرخام و الخشب أيضا .
    • الخشب: و هو يعطى إحساس بالدفء للفراغ و يكون سهل التركيب .
    • الأيبوكسى: حيث يتم صبه بالشكل المراد للفراغ و يغطى أشكال فريدة .
    • الرخام أو الجرانيت: يعطو أشكال مميزة للفراغ .
    • الفينيل: الذى يأخذ أشكال متعددة مثل الباركيه و أشكال متعددة و يمكن وضعه فوق أى سطح و يتميز بقوة تحمله.
  • الأسقف

فى حالة عدم وجود مشاكل بالسقف يتم تغطية السقف بالدهان و يتم عمل سقف معلق لوضع السبوتات .

فى حالة وضع الأسقف المعلقة فهناك عدة أنواع :

 الخشبية: تعلق على مددات و مراين و تعطى إحساس بالدفء للفراغ .

 الجبسية: و هى الأكثر انتشارا و يتم تعليقها بالسقف و توضع بها وحدات الإضاءة .

 الزجاجية: تعطى شكل جميل و لكن يجب تركيبها بدقة .

يمكن الجمع بين أكثر من نوع فى نفس السقف و على مناسيب مختلفة.

عناصر الفرش لديكورات صالات مودرن 

  • البراويز

     

عند وضع البراوز أعلى الكنب يفضل ترك 10 سم فوق الكنبة، و عرض البرواز يفضل أن يكون ثلثى عرض الكنبة سواء كان برواز واحد كبير أو عدة براويز صغيرة .

  • السجاد

     

يفضل السجاد الكبير بحيث يحدد منطقة الجلوس و لكل منطقة سجادة منفصلة للفصل بين المناظق المتخلفة فمثلا منطقة جلوس الكنب يجب على الأقل ان توضع أرجل الكنب على السجاد لأحتواء الفراغ .

  • الستائر

     

تكون بعرض الحائط بأكمله فهى تكون بذلك أكثر جمالا و دفئ للفراغ .

  • الأريكة و الكراسى 

يوضع على هيئة حرف U  أو L حتى يعطى احتواء للفراغ .

  • الطاولات

     

وضع طاولة كبيرة فى المنتصف و لكن وضع طاولات صغيرة قابلة للحركة لتلبية الاحتياجات .

  • النباتات

     

يفضل أن توضع النبا فى الزوايا الغير مستغلة فهى تعطى ارتباط بالطبيعة .

  • الوسائد

يتم تنويع الألوان فى الوسائد حتى تخلق إحساس للفراغ مختلف و يفضل أن تتلائم ألوان الوسائد مع ألوان السجادة حتى يكون هناك تناسق فى الفراغ . 

  • الثرية

     

فى حالة وضعها فى منتصف الفراغ نقوم بحساب قطرها بجمع ضلعى الصالة و قسم الناتج على 12 و بذلك نحصل على القطر المناسب للثرية ليتلائم مع حجم الفراغ .

  • الكراسى الجانبية المتحركة أو البفات

تستخدم الكراسى أو البفات فى حالة زيادة عدد الأفراد عن الكنب الموجود بالصالة، أو تستخدم لغلق منطقة الجلوس بدلا من الكنب حيث تتميز بسهولة الحركة .

صالة الاستقبال هو المكان الذي تشعر فيه بالراحة بعد دخول المنزل و تقوم فيه بإستقبال الضيوف حيث تضم هذه الغرفة منطقة الجلوس و يمكن أن تحتوى على منطقة لتناول الطعام يمكن أيضا أن تحتوى على مكتبة للقراءة فهى يتم تقسيمها حسب رغبة المالك و حسب مساحة المنزل وشركة ميكس ميديا ايجي التي إلي مجموعة شركة ميكس ميديا المتحدة تقدم خدماتها بكل دقه وكفاءة في مجال ديكورات صالات مودرن

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *