اسعار كشف تسربات المياه بشركة ميكس ميديا ايجي اقل أسعار عن أي شركة أخرى لن تجدها إلا لدينا للتخلص من مشكلات تسربات المياه بمختلف أشكالها.

اسعار كشف تسربات المياه


أسعار كشف تسربات المياه 

اسعار كشف تسربات المياه بشركة ميكس ميديا ايجي اقل أسعار عن أي شركة أخرى لن تجدها إلا لدينا هل تبحث عن أفضل شركة تمكنك من التخلص من مشكلات تسربات المياه بمختلف أشكالها سواء تسربات المياه في الجدار أو التسرب من الخرسانات المائية أو التسرب من المطابخ والحمامات وغيرها من أشكال التسربات المختلفة؟

نحن شركة كشف تسربات المياه نحن الشركة الأولى التي تمكنك من التخلص من تسربات المياه الخطيرة والتي تسبب المخاطر العديدة على المنزل وتعرضه للإنهيارات.

لذلك تعين فريق عمل متخصص يمكن من الإعتماد على أفضل الآلات والمعدات الحديثة للتخلص من تلك التسربات الخطيرة ، كما تحرص الشركة على تقديم أفضل اسعار كشف تسرب المياه. 

ترسل اسعار كشف تسربات المياه مجموعة من العاملين المميزين اللذين لديهم خبرات في التعامل مع مشكلات التسربات المائية ، كما تعتمد الشركة على مجموعة من أفضل الآلات أو المعدات الحديثة للتخلص من مشكلات التسربات ومخاطرها.

هناك الكثير من الشركات التي تقدم هذه الخدمة بأرخص الأسعار وتقدم خصم أحيانا على أداء هذه الخدمة، ليس من أجل كسب الزبائن ولكن من أجل حل هذه المشكلة ومن أشهر هذه الشركات شركتنا شركة ميكس ميديا ايجي ، التي تقوم بالكشف عن التسرب والوصول لمكانه في أسرع وقت وبأقل التكاليف.

تعمل الشركة أيضا على كشف التسربات في كافة الأماكن الأكثر تعرض للتسرب ومن هذه الأماكن دورات المياه، المطابخ، المسابح، والخزانات، حيث تقوم بالفحص لها والتأكد من سلامتها وعند حدوث تسرب تعمل على إصلاحه وتركيب العزل اللازم له لضمان عدم حدوثه مرة أخرى.

أبرز علامات وجود تسربات بالمنازل 

  • تسرب المياه من الجدران ومن الركنيات المختلفة .
  • حدوث مجموعة من التصدعات أو التشققات الهائلة بالحوائط مما يسبب في تعرض المنازل للتدمير والسقوط.
  • حدوث مجموعة من التلفيات بالأرضيات من بلاط وسيراميك وباركييه حدوث أعمال تكسير نتيجة سقوط المياه مما يسبب حدوث مجموعة من الفراغات بالأرضيات تشوه من الشكل الخارجي للأرضيات .
  • ظهور أصداء مختلفة بقضبان الحديد مما يسبب العديد من المخاطر .
  • إرتفاع فواتير الإستهلاك المنزلية للمياه على الرغم من عدم الاستهلاك لهذه الكميات .
  • ملاحظة أن الأرضيات دوماً مبللة وتحتاج إلى التجفيف.
  • صدأ المواسير نتيجة لتجمع المياه وترسب الأملاح بداخلها.
  • ارتفاع فاتورة المياه بشكل مبالغ فيه وذلك نتيجة للمياه المهدرة.

اهم الطرق لكشف تسربات المياه 

إذا كنت تلاحظ في منزلك أيا من العلامات السابقة فنحن نوضح لك عزيزي العميل في السطور القادمة أهم طريقتين لـكشف تسربات المياه وهذين الطريقتين هما :-

الطريقة الأولى:

تتلخص في فحص عداد المياه حيث يجب عليك أن تسجل قراءة العداد ثم بعدها تقوم بغلق جميع الصنابير وأي مصدر للمياه ثم تتنظر لعدد من الساعات وبعدها تقوم بقراءة العداد مرة أخرى فإذا كانت الثراء ثابتة فهذا يعني أنه لا يوجد أي مصدر للتسربات المائية أما إذا كان هناك تغيير في القراءة فمعنى ذلك أنه يوجد تسرب مائي من الممكن أن يكون خفي وغير ملحوظ.

الطريقة الثانية:

وهي الإستعانة بشركة متخصصة مثل شركة ميكس ميديا ايجي التي تنتمي إلى مجموعة شركة ميكس ميديا المتحدة وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال كشف تسربات المياه وذلك من أجل الكشف عن تسربات المياه بإستخدام أفضل وأحدث الأجهزة التي تعطي نتائج دقيقة مما يسهل من معالجة الأمر، و هناك الكثير من الأجهزة التي نعتمد عليها في الكشف والفحص مثل جهاز الكاميرا الحراري وأجهزة الترددات الصوتية التي تعطي أفضل النتائج مهما كان التسرب خفي وغير ملحوظ بدون هدم أو تكسير.

أجهزة كشف تسربات المياه 

لكي تحقق الشركة علاج مشكلة التسرب على أكمل وجه فلا بد من ان تعتمد على بعض الأساليب و الأجهزة الحديثة و هذه الأجهزة هي كما يلي:-

  • جهاز قياسات الضغط:

احد اهم أنواع الأجهزة التي تعتمد عليها شركات كشف تسربات المياه و هذا الجهاز يعمل من خلال توليد الضغط بمواسير المياه و في حالة وجود مشكلة التسريب فان مؤشر الضغط قد يتحرك من مكانه .

  •  أكوا فون:

أحد أحدث الأجهزة الفعالة في كشف تسريب المياه، هذا الجهاز يعمل بكفاءة عالية من خلال ضغط خط المياه الساخن و البارد بغاز النتروجين، و عند اكتشاف مشكلة التسرب قد تحدث بعض الاهتزازات لتحديد المكان الذي يوجد به مشكلة التسرب .

  • جهاز الحقل الكهرومغناطيسي:

يوجد به قطع لاسلكية و يعمل من خلال إرسال بعض الموجات الكهرومغناطيسية لمواسير المياه .

  •  الذبذبات الترددي:

من افضل أنواع الأجهزة المستخدمة من قبل شركات كشف تسربات المياه بالرياض و هذا الجهاز يعتمد على تكنولوجيا الترددات و الذبذبات الميجا هيرتز و التي يتم ارسالها الى داخل المواسير، و يتم التعرف عليها من خلال شاشة العرض المتخصصة في توضيح المسار الخاص بالتذبذبات و بالتالي التعرف على مكان التسرب .

أسعار كشف تسربات المياه

إن تحديد تكلفة الكشف بدقة أمر في غاية الصعوبة إذ يستند على عدة عوامل منها نوع التسربات ذاتها فالتسربات الظاهرة والواضحة التي يتم التعرف عليها بالنظر. 

أما التسربات الخفية فهي تحتاج إلى مجهود أكبر لاكتشافها كما تحتاج إلى أجهزة متخصصة للكشف عنها بدون عمل أي هدم أو تكسير.

بالإضافة إلى ذلك فإن العمالة أيضاً تؤثر على تكلفة الخدمة فالعمالة ونحن أرخص شركة كشف تسربات المياه وتعتمد على عمالة فلبينية في دول الخليج العربي بلا منازع لذلك يمكنك طلب الخدمة منا دون أي قلق من تكلفة الخدمة ونعدك بأن تحصل على خدمة ممتازة فنحن نقدم ضمان على الخدمة.

لا تخشى من التكلفة وتشغل بالك بـ أسعار كشف تسربات المياه فشركة ميكس ميديا ايجي تقدم خدمة ممتازة ومضمونة بتكلفة أقل بكثير مما هو موجود لدى أي شركة أخرى.

 فلا تترددوا في الاتصال بنا في أي وقت فنحن متواجدون على مدار الساعة لخدمتك. 

افضل أسعار كشف تسربات المياه 

  • تعد مشكلة كشف تسربات المياه من أخطر المشكلات التي نواجهها في عصرنا هذا و لذلك كان من الواجب علينا التوصل لأفضل شركة لكشف التسرب والعمل على إصلاحه بشكل دقيق دون أخطاء، مع خفض التكاليف الخاصة بها.
  • حيث أن الإهمال في كشف تسربات المياه يعرض المنازل الخاصة بنا للكثير من التلف الذي لا نستطيع مواجهته في المستقبل، و لكي نقوم بإصلاح هذه التلفيات نضطر لدفع مبالغ مرتفعة جدا لتجديد وإصلاح المنزل وإعادته لحالته الطبيعية الخاصة به.
  • وللحصول على أفضل سعر للكشف عن التسربات علينا بالبحث الدقيق واختيار أفضل الشركات المعروفة بالجودة والدقة والأمانة والسرعة في أداء الخدمة مثل شركة ميكس ميديا ايجي.
  • كما نقوم بمقارنة الأسعار مع بعضها البعض مع التعرف على مميزات وعيوب كل شركة في القيام بهذا العمل فهناك شركات تتميز بالسرعة في أداء العمل ولكنها لا تقدم أفضل خدمة، وهناك من الشركات ما يقدم أفضل خدمة مع سرعة ودقة وجودة العمل وانخفاض السعر الخاص بها، وهناك شركات أخرى تقدم الخدمة دون جودة ودون خبرة بالإضافة للأسعار المرتفعة.
  • لذلك عليك أيها العميل الحذر عند الاختيار من بين هذه الشركات حتى لا تفقد الكثير من المال والمجهود والوقت دون فائدة، و وحتى لا تتعرض للتسرب مرة أخرى. 
  • الشركة تقدم الخدمة على مستوى عالي من الجودة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *